سياسات المتجر - ركن الأشجار
1. الشحن والتوصيل
- يتم تجهيز الطلبات خلال 24 ساعة من تأكيد الدفع.
- نوفر خدمة التوصيل داخل المملكة العربية السعودية وفقًا للمدة المحددة لكل منطقة.
- يتحمل العميل أي رسوم شحن إضافية في حال إدخال عنوان غير صحيح أو تعديل العنوان بعد شحن الطلب.
- يتم إرسال رقم التتبع بمجرد شحن الطلب لمتابعته حتى الوصول.
2. سياسة الإرجاع والاستبدال
- نقبل طلبات الإرجاع أو الاستبدال خلال 3 أيام من استلام الطلب، بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية وغير مستخدم، ينطبق ذلك على جميع النباتات عدا النباتات الطبيعية الحية.
- يتحمل العميل رسوم الشحن للإرجاع أو الاستبدال، ما لم يكن السبب خطأ من المتجر أو وجود عيب في المنتج.
- يتم استرداد المبلغ بنفس طريقة الدفع الأصلية.
3. سياسة الدفع
- نقبل طرق الدفع المختلفة مثل البطاقات الائتمانية، التحويل البنكي، وخدمات الدفع الإلكتروني المعتمدة.
- يجب على العميل التأكد من صحة البيانات المدخلة أثناء عملية الدفع.
- جميع العمليات المالية تتم عبر بوابات دفع آمنة لحماية بيانات العملاء.
4. سياسة العناية بالمنتجات
- يتم تعبئة المنتجات بعناية لضمان وصولها بحالة ممتازة.
- يرجى اتباع تعليمات العناية المرفقة مع المنتجات الطبيعية لضمان بقائها في أفضل حال.
5. سياسة الخصوصية
- نلتزم بحماية خصوصية بيانات العملاء، ولا يتم مشاركة أي معلومات شخصية مع أي طرف ثالث دون إذن مسبق.
- يتم استخدام بيانات العملاء فقط لتقديم وتحسين الخدمات، بما في ذلك التوصيل والتسويق الموجه.
6. التواصل والدعم
- يمكن للعملاء التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو رقم خدمة العملاء لأي استفسار أو دعم.
- نسعى للرد على جميع الاستفسارات خلال 24 من وقت الاستلام.